13.8.09

دانتيـل


أنا كل يوم لي موعد
مع حبك..

تخلف كل يوم الوَعـْد
و تجدّد

ترد تخلف...
وتجدّد

تعوضني بغيابك وَرْد!
على بالك بيسعدني


أنا أصلا من أسبابك
صرت أكره صباح الوَرْد


تقول الوقت يشغلني...

و أنا أحتاج من يشغل علي الوقت
يدفيني... لين فـْراشنا استـَبـْرَد




نطرت و زارني الليل

و رسم أحمر على شفافي
و نقـّش جسمي الدانيتل
و بخـّر شعري الضافي


تمنى شعري تلمـّه
يشمـّك قبل ماتـْشمـّه


نطرتك كل دقيقة سَهـْد


حتى الليل يسامرني

يصبرني على غيابك
يشوقني عليك أكثر...


وأنا أتغنى:
" مرني يا هوا مرني "


أغني لين عين الشمس
تنشّـفني و تكسـّرني


و حبك ما لمحته بـَعـَد

ولا حتى دقيقة مـَر...


و هذي قصتي كل يوم


أصبّح يم ورد أحمر
و على حسك.. تتعطـّر


ألملم شعري الأسود

أمسح باقي الأحمر

و أجرّ بخطوتي الدانتيل

وهو خايب


أبي أزعل و أتمرّد


أوصل خدّك الأسمر

وألمـّك حيل

ألمـّك حيل

تلمـني حيل


أذوق الخد

و أتنهـّد ...


هناك 24 تعليقًا:

Blog 3amty يقول...

ما أعبّر .. مُـعّبر

aL-NooR . يقول...

كلمات ليست كالكلمات

:)
******************

Marwah Albahrani يقول...

من اول ما بديت اقرا لج و كلمات كلها شوق و حنين

بس اللي يختلف ان في كل مرة مشاعرج تصير اقوى

مممممممممممممممم

N.Rhythm يقول...

ماقريت ماقريت

قاعده واتمقل البوست

مستانسه عليه


لي عوده :*

بنت أحمد يقول...

أنا أصلا من أسبابك
صرت أكره صباح الوَرْد


تقول الوقت يشغلني...

و أنا أحتاج من يشغل علي الوقت
يدفيني... لين فـْراشنا استـَبـْرَد

... ...

خطييييييييييير

شوووو هالحب ؟؟ شووو هالذوق !!

يعطيك العافية

^_^

لاتحرمينا جديدك

ضـاد يقول...

... Blog 3amty ...

merci, merci

:)










... Marwah Albahrani ...

مممممممم


:)










... xname ...

تركواز @@ ؟؟










... بنت أحمد ...

يابعد عمري الله يعافيج ولا تحرميني ييتج

:)

كبرياء وردة يقول...

أنا كل يوم لي موعد
مع حبك..
تخلف كل يوم الوَعـْد
و تجدّد
ترد تخلف...
وتجدّد
تعوضني بغيابك وَرْد!
على بالك بيسعدني
أنا أصلا من أسبابك
صرت أكره صباح الوَرْد
تقول الوقت يشغلني...
و أنا أحتاج من يشغل علي الوقت
يدفيني... لين فـْراشنا استـَبـْرَد

ضاد ليش تخلينا نوله عليج هالكثر؟

هالبوست كومه احاسيس

ضـاد يقول...

... aL-NooR ...

سوري والله سقط سهواً.. حيا الله من يانا

مشكورة :)










... كبرياء وردة ...

أنا ولهانة على عمري :) ماقمت أشوفني عدل مغبشة الصورة عندي

مشكورة عالييـّة الحلوة

GUCCI-q8 يقول...

امبيه

ما قدر على جذي وايد الاحساس قوي
بس لو يمر

الحرف احيانا يعبر اكثر من الكلمة

تسلمين

N.Rhythm يقول...

ضـــ

ههههههههههههههه

ماأقدر أنخش

اختاري احد الاسمين :p


هم بعد ماعندي تعليق

Barrak يقول...

تمنى شعري تلمـّه
يشمـّك قبل ماتـْشمـّه


كل شي هني مختلف


اختيارك للكلمات مختلف
اقتناصك للحظات مختلف

هذا مو كلام
هذا عزف

elq87obi يقول...

صباح الخير

ضاد

احساسج روعة كلماتج روعة

اختفائج حده مو روعة

ووووينج ؟

بصراحة هالبوست مو روعة الا قمة في الروعة

يعطيج العافية

و مبارك عليج الشهر

و سلامي لج :)

N.Rhythm يقول...

مبارك عليج الشهر
وكل عام وأنتي بخير

:*

بنت أحمد يقول...

أوووووووووه شوهالحركات

شوهالكلمات

سحر

جنان

ميرسي ياعسل عالكلمات الخاقوقية

^_^

تسلم الأيادي

ودوم الابداع

تراب الكويت يقول...

ألملم شعري الأسود


أمسح باقي الأحمر


و أجرّ بخطوتي الدانتيل


وهو خايب
-------

ياضاد يا ضاد يا ضااااد

خايب .. اول مره اشوف والمس واحس بكلمة بهذي الطريقه\\شقول بس .....
................................
..........................
......................
............

احبج :*

تراب

تراب الكويت يقول...

ألملم شعري الأسود


أمسح باقي الأحمر


و أجرّ بخطوتي الدانتيل


وهو خايب
-------

ياضاد يا ضاد يا ضااااد

خايب .. اول مره اشوف والمس واحس بكلمة بهذي الطريقه\\شقول بس .....
................................
..........................
......................
............

احبج :*

تراب

N.Rhythm يقول...

HappyNewYear

عطله الربيع أقبلت
متفائله فيها
وتفاءلت برده تراب

يمكن تردين ...

تنزلين حرف ;*

تراب الكويت يقول...

اضم صوتي لصوت xname
وينج ؟؟؟


تراب الكويت

MakintoshQ8 يقول...

ضاد ... ويــــــــــــــــنج ؟؟؟؟

MakintoshQ8 يقول...

ضاد وينج يا بنت الناس ؟ لا تدوين لا تويتر ليش اختفيتي فجأة !!!

غير معرف يقول...

ضااااااااااااااااااد صج صج وينج ؟؟؟


MAkintoshq8

نقل عفش يقول...

جزاك الله خير على هذا الطرح

سامي جادالله | مصمم مواقع انترنت وتطبيقات الجوال يقول...

شكرا جزيلا على هذا الطرح المتميز..جزاك الله خير

شركة الوطن يقول...

الوطن
تقدم شركة الوطن الدولية
شركة تنظيف بابها
والتى تعمل على تقديم افضل خدمة تنظيف حيث تقوم ياستخدام افضل واحدث الاجهزة بافضل مواد للتنظيف حيث
يوجد عمالة مدربة على اعلى مستوى فى مجال التنظيف ولدينا اقسام اخرى والتى نتميز بها من حيث الكفاءة العالية وسرعة الاستجابة لى الطلب , حيث تكون الاقسام كاالتالى
شركة مكافحة حشرات بعرعر
و شركة تسليك مجارى بالدمام
و
شركة عزل اسطح بالدمام
و
شركة غسيل خزانات بالقصيم
حيث تقدم شركة الوطن الدولية بتقديم عروضات هائلة بمناسبة شهر رمضان الكريم لى عملأنا الكرام .