28.8.08

وأخيراً (:

عالم التدوين.. هذا العالم الغريب اللي شفت فيه وتعلمت منه واستفدت يمكن خبرة خمس أو ست سنين جدام. على فكرة! انا من زمان متابعة وفي مدونين ما يمر علي يوم ولا اثنين الا ومسيره عليهم. يعني ماحس نفسي غريبة عليكم!.
طرت على بالي فكرت إني أدون خصوصاً واني شفت هني مجتمع خاص تجمع ناسه علاقات مميزه. لقيت فيه حرية بالطرح وتقبل وتشجيع. يمكن اهوا مو بهالكمال ولكن مهما كان قدر يثبت نفسه وأهميته.

انا عن نفسي أحس للحين ماكتشفت كل ميولي وماعندي مشكلة اعرفها معاكم واتعلمها منكم واعطيكم بنفس الوقت. بس الشي اللي اكتشفته اني أحب القراءه (: قبل لما يسئلوني أقولهم لالا انا كلش الله ماعطاني حب القراءه, بس الحين تأكدلي العكس.

مابي اطول لاني بصراحه ماعرف شنو اقول على أمل اني اقدر اكون جزء من هالعالم (:

شكــراً




*نوتس: اعذروني على هالــtemplate توي مستجدة %: حسيتني قاعده اقرا مجله مو مدونتي p; بس يالله كل صغير(ن) يكبر مو؟

هناك 3 تعليقات:

أبو لطيف يقول...

مو

اهلا وسهلا

وحياك الله

اتمنى لك التوفيق

ضـاد يقول...

هلا ومرحبا فيك وعسى الله يحييك


أشكرك عالتسيوره


:)

LonDonY يقول...

-----------------
قبل لما يسئلوني أقولهم لالا انا كلش ((الله ماعطاني حب القراءه)) ...
-----------------

آه من هالكلمة.. ياما فكررت فييها

بعد فترة اتضح لي ان العيب ما كان فيني ولا في حبي للقراءة كثر ماهو في نوعية وجودة المادة اللي قريتها

بالتوفيق
لون