29.8.08

كِسيــرة


تذكر يوم انا شفتك؟
صغيره كنت وانت صغير
تخزني حيل وانا بعيد

شقاوة عمري خلتني
اساسر مي بدون احساس:
" يزينه هاللي يم نايف.. (: .. تعرفينه؟"
تضحك مي:
" يالخبله والله ان حس....."
اقاطعها:" زين عاد بس!! "

ارد صوبه
التفت.. ألاقيه يبتسم,,
يسوي روحه مو مهتم

درى فيني اهتميت
درى قلبي من بسمته اعتفس


احلى ايام لمّـتنا
لقيناها جنـّـتنا
كبرنا عشنا دنيتنا
فرح,, شقى
مرّ وحلا

تواعدنا نبي نكمل
نواعد باكرٍ أجمل
نواعد حلو أمانينا
نلاقيها بمستقبل
...قريب
يمكن حتى بعيد
المهم إنا نبي نكمل

كبرنا زياده.. تغيرنا
تغيرنا ايــه
بس الحلم..
رفض يكبر
خاف انه بيتغير

تخرجنا.. نضجنا
وتم هالحلم
سرى فينا..
يسابقنا يبي يوصل
حلف إلا يزوّجنا




بكلمة مات مافيني
بكلمة كل فرح السنين.. شقاها.. حلوها.. مرها
ذكرى واقع و آمال
تكسّر وانهدم حالي
تلخبط وانـْصدم هالبال

عجزت افهم..! كيف...؟
بكلمة منه.. بكل قسوة

يقتل أبرئ الأحلام؟؟

خلاص يا مي
انا تغيرت..لاتحاتين
عرفت الناس من هالطين
تزيّف تجذب وتلعب
بدل درسٍ.. خذت درسين

يا مي!
يقولها بقسوة.. ولا مهتم:
" يا ضاد حنّا مو متفاهمين
ماراح بعمرنا نكون
أحلى اثنين"


حسافه ياللي مع نايف
بذاك اليوم.. انا شفتك..

هناك 4 تعليقات:

الزين يقول...

حلو حلو حلو

عجبتني بساطة حرفج حيل

كملي

لا توقفين

كملي

ضـاد يقول...

-الزين-


شرفني تعليقج
شكــراً




:)

أبو لطيف يقول...

رائع جدا يا ضاد

عفوية

تلقائية

بساطة

السهل الممتنع


وطالما شهدت لج الزين

لا توقفين

كملي :)

ضـاد يقول...

-أبو لطيف-


تسيورتك بحد ذاتها تشجيع

أشكرك وحياك الله


:)