25.11.08

لمـّا سريت...





بـَ اسري لا سريت
و بـَ ارتحل في غيابك
بـَ ابتعد قد خطوتك
قد ما مشيت
حتى يتراوالي سرابك

و من هناك
بـَ ابدى الجديد
في دنيا غير
بـ ناس جداد
حتى الكلام
بـ يكون غير
و انتَ بعيد
خلـّك بعيد
و خلني أنا
أحيا الحياه
اللي معك
ما قد حييت


بس قبل ماامشي

خذ من بين كتبي
ماضي كتابك
و اخذ الصور
و كل المشاعر اللي بقت
و من ثوبي هاك العطر

و أبيك تدفنهم هنا
بـأخمص ترابك
و اكتب على سطح القبر
" عمر الهـَنا "


عمر الهنا
اللي ولا تحلم تعيشه
ولا هو درابك
و انتَ بعيد


ارضى بـقليل
و عيش الشقى
بـحال العليل
و لما ترد
تـِرجى اللقا
بـ اشوفك ذليل
و بـ اضحك و اقول:
" جد! شاللي جابك؟! "

أنا تراني
ألفين باب أقفلتهم
من بعد بابك



و على نفس الورقه
اللي على سطح القبر
ضِـيف على " عمر الهَـنا "
إني أنا
" زهوة جنابك "
انولدت بـموت عمرك
عمر القهر
عمر السهر

انولدت يومك سريت
و زان كل شي بذهابك


قلت لك
كل شي جديد
و انت ماضي الأمس
ماضٍ بعيد

و إذا عليك
الأمر التبس

أرجع و أعيد


عن جد..
شاللي جابك؟!




هناك 25 تعليقًا:

بنت أحمد يقول...

آآآآآآآآه قلبت المواجع

عشت همساتك لحظة بلحظة

حسيت إني اتخيله

تأثرت فيه


سلمت يداك

شكراً بحجم السماء على هذا الابداع في العطاء

:)

غير معرف يقول...

كنت هنا

تراب

أبو لطيف يقول...

باقي انا
لا ما سريت
ولا مشيت
خطوة ابد
برا بابك

ببقى انا طول العمر
راح انتظر
ما ارضى عذابك

مو انا اللي اكتب على
قبرك
" عمر الهـَنا "

انت الهنا
وانت العمر
بكون لك
- لي صرت قبلي في القبر -
انا ترابك

ما اسري انا
حتى و لو انت سريت
باقي انا
اسمع عتابك

:)

.....

مبدعة دائما

يا كل الحروف

حفظك الله

elq87obi يقول...

صباح الذوق

ضاد

آنا لما الحين ما سريت :)

بصراحة بوست روعة ما شاء الله عليج مبدعة :)

همسات و كلمات و أحرف بدون مجاملة روعة بسيطة و حلوة و مفهومة حدي اندمجت *_*

يعطيج العافية يالغالية

واصلي إبداعج طال عمرج

سلامي لج :)

احساس انثى يقول...

يسعد مسائكـ.~


وأنا اكثر اشتقتـ لكلماتكـ =)

::


ارضى بـقليل
و عيش الشقى
بـحال العليل
و لما ترد
تـِرجى اللقا
بـ اشوفك ذليل
و بـ اضحك و اقول:
" جد! شاللي جابك؟! "

أنا تراني
ألفين باب أقفلتهم
من بعد بابك\\


اصفقـ لكـِ بكل حرارهـ
ابداااع جداً اعجبتني..

::

أرق التحايا

MakintoshQ8 يقول...

الله الله الله الله

شلي جابه ؟؟
الشوق جابه

غبت عني والشوق جابك عمري الغالي هلا بك

-------
ضـــــ استمتع بمدونتك
واحرص على انه يكون الوضع يمي هدوووء عشان اعيش معاج مشاعرج

-------

ضبطينا بشي عن الانتظار
وعن الحب من طرف واحد :)

شغبـ أنثى !! يقول...

ضــــــــــاد ..

:|
:|
:|


حقاً ..

يكون الصمت حيناً أبلغ من كل الكلمـ ..


لمـ أجد ما يليق بـ حرفكـ ,


فكرة رائعة .. وحروف أروع ..


ضاد ..

دمتي سيدة الحرف ..

دمتي متألقة (:

ضـاد يقول...

- بنت أحمد -

مرات يفيد تقليب المواجع شوي, مو!؟


شكرا لكِ
:)














- تراب -

منوره وين ما كنتِ
:)
















- ابو لطيف -

شوي مما تعلمناه من حضرتكم
:)
صح لسانك.. ردك لطيف يا بولطيف

بس هم بقول : شاللي جابك!؟

:)





اتغشمر
:$















- elq87obi -

هلا و غلا
يه يه يه من قدي يومك ما سريت
ادري فيك اندمجت! تحب القصص
:)

الله يوليك العافيه
شكراً لك


:)














- احساس انثى -

هلا فيكِ

أشكركِ أشكركِ بـحرارة


:)














- Makintosh -

هلا وغلا و مسهلا

تهقين؟!

يمكن تعوّد مو شوق!
ما يندرى.. بس ترى الذيب ما يهرول عبث, مو؟

:)

-----

والله و قامو يسوون لج اجواء خاصه يا ضـاد !!

من عمره ما تبخر
p;

ودي ألمج بس مو يمي انتي
:)

-----

فيما يخص الانتظار فـ ان شاء الله و الغنيمه, عندي شي والله بس ماخلص ويبيله شوية ميك أب

بس فيما يخص الحب من طرف واحد:
ماتصدقين شكثر حاولت أكتب! يمكن معظم المرات اللي كنت بكتب فيها شي, هالفكره اول ما تطري على بالي و أتهيأ لها... بس من ايي اكتب.... الاقيني كتبت عن شي ثاني


للحين الكتابه عن شي بالنسبه لي صعب, على قدر ما الحب من طرف واحد صعب

بس الاهم اني ما راح أوقف محاولاتي, وان شاء الله بعطي الموضوع شوي من حقه

-----

شكراً لكِ
استمتع بقدومكِ

:)















- شغبـ أنثى !! -

وجودك كفايه يا شغب
و يعبر عن اللي بتقولينه


دمتِ في شغب
:)

بـابـل يقول...

ياسلاااام

والله روعة روعة

كنت بقتبس سطر أو سطرين

لكن القصيدة كلها على بعضها روعة

وبيت يغار من جمال الثاني


شكرا لها لأحساس العظيم


وبس

بابل

terkwaz يقول...

تراب

اضم صوتي لج شاللي جابك :))

ان شاء الله لي عوده

Blog 3amty يقول...

اللي يبي ينسى ما يكتب وما يسطر كلمات في كلمات ويقعد بالساعات وهات يا بوستات في بوستات واختلاجات ونسمات ونفحات وعبرات :)

أتوقع مازال هناك متسع للحب ؟



:P

ساره النومس يقول...

مادري ليش اتنح لمن اقرا كتاباتك ..شيء خيالي والله

مشكور وايد

ميرامار يقول...

اللي جابه الحب

لا تلومينه
لومي الظروف
لومي القدر
لومي البشر

:)

اندمجت وكملتها بوجهة نظر مختلفة

جميلة يا ضاد اللغة

MakintoshQ8 يقول...

يـــــــا بعد عمري
انتي مو شويه
وكتاباتج مو شويه

وهالكلام مو مجامله
نابع من قلبي

ضـاد يقول...

- بـابـل -

أهلا بك في تسيورتك الأولى
:)

انغريت من كلامك

:)












- terkwaz -

ممممم
اوكي لان مافهمت شي من تعليقج
p;












- Blog 3amty -

أهلا و سهلا
اي صح... بس شنو علاقتي بالموضوع
p;
انا ما اكتب و اسطر و اقعد بالساعات ونفحات وعبرات علشان انسى شي او اتذكره

اكتب لان احس اني بكتب

اتوقع اني اذا بنسى شي اقدر انساه.. و اكيد دوما هناك متسع للحب
بس مو شرط يتسع لنفس الاشخاص

مو؟
:)













- ميرامار -

افا عليج اخذي راحتج و كمليها مثل ما تبين

بس انا اقول يمكن قاصرته فليسات
p;













- Makintosh -

:*

*hug*

ضـاد يقول...

- alsaronah -

سوري ترى سقط سهواً
:)



انتي المشكوره وايد ولو انج مو اول مره تدشين هني و للحين على بالج اني مذكر!
ترى انا مؤنث
p;


احرجتيني يالسارونه :$
لاخلا ولا عدم
:)

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آول زياره لي صراحه وآعتقد انها

لن تكون الاخيره ..

لان مآقرأته هنـا يجبرني على العوده
وانتظار كل جديدك :)

رآئعه جداً ..

لن آعلق آكثر حتى لا يخونني التعبير :)

آرق التحايا الشخصك :)

GUCCI-q8 يقول...

أقرى الحزن بسطورك

وابكي واعيد الماضي

الماضي راح وبكرا بيجي

لا تندم على تعاليم الزمان

رائعة

BornConfuzed يقول...

الصراحة من أروع كتاباتج =)

يعطيج العافية

ضـاد يقول...

- missfo0fo0 -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياج الله بزيارتج وانا بعد ماتمنى انها الاخيره... شرفتيني فوفو


شكرا لج
:)













- GUCCI-q8 -
آسفه اذا ذكرتج بشي ماضي و راح

مرات تذكر الماضي و ان كان قاسي و كريه شي مفيد لأن يحسسنا شكثر واقعنا حلو

شكرا لوجودج
:)













- BornConfuzed -
من زمـــــان عنج!

ونستيني بجيتج
:)
الله يعافيج

غير معرف يقول...

الف مبروك العشر واسال الله لنا فيها الرحمة

انها رائعه
هاي الحروف التي تنطق
:

مع ارق التحايا
عبدالله

اقصوصه يقول...

كلمات جميله

حينما نتظرهم طويلا

لا يأتون

وحيل نسأم الانتظار

وننساهم

يأتون

بعد أن يكون الاوان قد فات!

تقبل مروري:)

terkwaz يقول...

ليش رجعت بالاصل
بديت تحتضر
كرهت تنتظر
شاللي خلاك تعتذر
بديت تضيق وتختنق

خليتني ساعه زمن
خليتني ذكرى جرت

سريت بفسي بالطريج
شلت قلبي وبديت من جديد

وانت بعدك تذكر ...

ضـــ
:))

Marwah Albahrani يقول...

ضاااد

من فترة كتبت مشاعر ..

اعلنت امام العالم اجمع

انك مغتربة بغربته

ان الوطن .. قد تغرب و تشرد

من بعد غربته

هنا ..

أرى قسوة تتمرد على تلك الالفة

ارى عتبا عليه

و عتابا منك اليه

أرى غضب امرأة

كبرياء امرأة

خد القى بعينية بعيدا

فهو ليس بحاجة ان يرى النور في وسط الظلام

يريد ان ينتهز فرصته للانقضاض على الظلام مختبئا خلف ظلم الظلام

اريه .. كيف تكون المرأة .. امرأة

حين تكشر عن انياب .. الحب

لتفترس اصابع الخيانة

تحياتي لك .. ضاد

ضاد .. لازلت ايقن بتفردك

ضـاد يقول...

- كاتب الأنثى -

أهلا في تسيورتك الأولى
الله يبارك فيك اللهم آمين


---

شكراً لاطرائك الحلو
:)













- اقصوصه -

صحيح! الاوان فات..

بس مثل ما قال اخوي " بلوق عمتي "... دوما هناك متسع للحب


شكرا عالزياره
:)













- terkwaz -

:*















- Marwah Albahrani -

يا هلا وغلا بالغايبه

الاحساس اللي خلاني اكتب " يغربني بغربته " كان حلو..

بس الاحساس اللي خلاني اكتب " لما سريت " كان مو حلو
و جنج حسيتي فيني

غضبانه عليه و مابي اسمي هذا عتب

بسميه وداع و قفل بيبان

لان مايرضيني هالحال


---

مشاعر مختلفه تدفعني اكتب لأشخاص مختلفين

---

بس وايد حبيت ربطج بين الخاطرتين

أسعدني وجودج هني اليوم

كوني هنا دوماً


:)