5.1.09

أنا إنسان



بدايتها أنا عاقل
لي القدرة على التفكير
أنا افكر
غريبة كيف من جاهل
مع الأيام أصير كبير!؟

قوّة شكّلت يومي
بـكل لحظة و دقيقة فيه
مني و منك هي أكبر
أكيد " الله "
أكيد الخالق الرحمن
جعلني إنسان

سفيه من قال:
بالصدفة.. صرت إنسان
أنا إنسان




عن ما بداخلي أقدر
على التعبير
خلقني الله مع لسان
ينطق بالحقيقة أحيان
و ساعة ينطق الباطل
مع هذا
أتم إنسان



أنا أشعر
مشاعر ترسم إنساني
غضب أسود
فرح وردي
حزن أصفر
رضى أخضر
تقلبني كثير ألوان
تغير نغمة ألحاني

أحب من بينها أبيض
يزيّن خافقٍ ينبض
بـإنساني
أنا إنسان





أنا في عالم الأحلام
غريب و منطقي تلقى
في أحلامي
وجوه الناس تشاركني
بطولاتي
تموت و تحيا و ما بين
عليم الله متى و وين

ماقدر غير أواصل
مسيراتي
و أنا إنسان




مو نسيان يميّزني
أنا النسيان لي حالة
مو أكثر
أنا أكبر من نسيان
أنا إنسان


من الأُنس إنكتب اسمي
أبعـِد وحشة الأيام
عن ناسي
و ناسي بـالمثل تفعل
توَنّس وحشة سنيني
توَنّس فرحتي و همي
أناسة تجمع الإنسان
مع الإنسان



ونهايتها أنا إنسان





هناك 16 تعليقًا:

esTeKaNa يقول...

صباح آخر
بإنسانية تكرمنا بها
باحساس آخر بهرتينا به
وبكلمات جميله تتختزل الف فكرة ومعنى
:)

أنا أشعر
مشاعر ترسم إنساني
غضب أسود
فرح وردي
حزن أصفر
رضى أخضر
تقلبني كثير ألوان
تغير نغمة ألحاني

أحب من بينها أبيض
يزيّن خافقٍ ينبض
بـإنساني
أنا إنسان

دئما اشعر بان للاحساس الوان
ترسمنا
تلونا
وتنشر في حياتنا الوان
عبرتي عنها بصورة جميلة وذكية
:)

الله يسعد لي صباحك
:)

احساس انثى يقول...

اهلااً فيكـ صديقتي.~

ويسعد لي صباحكـ بااحلى انسانيهـ تمتلكينها^_^


كلمااتـ راقت لي كثيراً على الصباح

من سطر لأخر احس بقوهـ في المعاني تحملينا إليها..
،
،

وتراني عازمتكـ على الترتهـ بمدونتي حيااكـِ مو تنتظرين هاليومـ انتي ^_*


::

دمتي عذبهـ(F)

أبو لطيف يقول...

ما شاء الله لاقوة الا بالله

رشاقة كلمة

اناقة نظم

روعة معنى

اتقان بيان

عندما تجتمع كل الحروف
تشكل ضــــــاد
السهل الممتنع

جزاك الله خير

اسال الله ان يزيدك من فضله
ويعطينا مما اعطاك

حفظك الله ورعاك

كبرياء وردة يقول...

أحب من بينها أبيض
يزيّن خافقٍ ينبض
بـإنساني
أنا إنسان

الأشياء التي نحبها طريق لمعرفتنا
وكذا الألوان
تحبين اللون الأبيض
لون الشفافية والنقاء
ماذا عساي أقول أكثر من انك انسانة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى

بنت أحمد يقول...

غضب أسود
فرح وردي
حزن أصفر
رضى أخضر
تقلبني كثير ألوان
تغير نغمة ألحاني



مسائط سكر


كعادتك تبهرين ناظري بجمال حروفك

كلمات حلوة جداً

دمتي مبدعة

Salah يقول...

ان شاء الله دوم ينطق اللسان بالحق!

:)

ضـاد يقول...

.. esTeKaNa ..
:*
الله يسعدلي كل ايامج













.. احساس انثى ..

هلا بأحلى 20 بالعالم
:*
بعد عمري اللي عازمتني
شكرا ترى اموت في الكيك !!

حلوه ترته
:)

ضـاد يقول...

.. أبو لطيف ..

حيالله الغالي اخوي بو لطيف
لانحرمت وجودك ووقفاتك
أسأل الله لك المثل

وما شاء الله عليك مو مقصر
:)














.. كبرياء وردة ..

يابعد عمري يالوردة
أتمنى أكون مثل ما قلتي
و أتمنالج المثل
شكرا لوجودج

:)

ضـاد يقول...

.. بنت أحمد ..

نقطة من بحر إبداعج
تعلمنا منج الفناتك كلها
p;

:*
شكرا لج
















.. Salah ..

إن شاء الله ياخوي ياصلاح
أجمعين اللهم آمين

القصد إني مثل أي إنسان ممكن أغلط
وهالشي ما يعيب إنسانيتي بالعكس يأكدها

شكرا لك
:)

بـابـل يقول...

أحلى أنسانة بأحساسك العالي

وعلى فكرة عجبنى هالمقطع بشكل غريب



//////////////////////////
يا فلان أنا لو بـيدي الحْـلوم


تصدِّق! كل يومٍ فيك أبَحْـلم

///////////////////////////


رووعة روووعة



وبس

بابل

GUCCI-q8 يقول...

أنا أشعر
مشاعر ترسم إنساني
غضب أسود
فرح وردي
حزن أصفر
رضى أخضر
تقلبني كثير ألوان
تغير نغمة ألحاني

أحب من بينها أبيض
يزيّن خافقٍ ينبض
بـإنساني
أنا إنسان



لا استطيع التعبير
رائعة جدا
اشتقت لكلماتك

ميرامار يقول...

ماني مصفصفة الكلام يا ضاد

موضوع متفرد ومعاني جميلة وصادقة واسلوب منمق


دمت ضاد اللغة

Mohamed يقول...

الانسان مجموعه من المشاعر الانسانيه

والولاده والفناء والحزن والفرح..لخ

قد يشاركنا الكثير فيها من المخلوقات الاخرى..


كم هي متعب الانسانيه والعقل المرتكز عليها..والتكليف المناط بنا بنى البشر

لاكن هي تفضيل لتحدي..


شكرا لانسانيتك الفذه..

تحياتي

malak يقول...

عجبني البوست


يعطيج العافيه ^_^

اقصوصه يقول...

كلمات جميله :)

سعيده جدا انه سنحتلي فرصة قرايتها

بانتظار جديدك :)

أنفاس الرحيل يقول...

الاخ انا انسان

انت انسان واجدت التعبير بحرفك عن الانسانيه ,, مزيج تناقضات
ولكنه انسان

كتبت فابدعت

دمت بخير