22.9.08

خجول؟ مرتبط؟ أو غير مهتم؟

كل مافيني يقول
كل مافيني يتكلـّمْ

لو مااداري هالعذول
انْطـِق يكفيني تلعثمْ

كل مااشوفك قـَبول*
بلا شعورٍ آتبسـّمْ

أعلن بجيتك وصول
راحه لـبال امتحطـّمْ

فيك كم يفْكر.. ويجول
في سما الشوق ويترنـّمْ

راجي ٍ قلبك ينول
بس رضاك وغيره ماهَمْ

بس يبي منك القُبول
لا تفكر.. قول بس تمْ

ماْقدر أخدَعْك و أقول
يكفي منك انك تسلـّمْ

ماكفاني شوُف زول
قلبٍ أبغى و روحٍ و دمْ

كلـّك و حتى هذول
عينك وعينك.. و هـالفـَمْ

هُم يَرُوني.. وذاك يقول:
"
ربّي سبحانه اللي تمّمْ

عقل, وقلب, و زيْن طول
"
واستحي منك وآتبلعمْ

كل ماْبتكلـّم وآقول
تبتسـِم.. و زود آتلعثمْ

شوف لي لقلبي حلول
ملّ من زود ما تـَحلـّمْ

لي متى واحنا و عذول؟
لي متى وانتا ملزّمْ؟

تترك الفجوه تطول
و عالصدود شكلك معزّمْ

بس تمثيل يالخبول!
أدري انك بـشوقي تـِعلمْ

ولّا فسّر لي حُصول,
صوبي مِقـْبل, و فيك مَبْسمْ *!!!

ليش لي دوم ما تزول
بسمتك؟... اللهُ أعلمْ

ودي بس لـِي وعلى طول
دايم الدوم هالتـّبسّمْ

يعني معقوله خجول؟
مرتبط؟ ولّا مو مِهتمْ؟






مااذْكر إني بنت عَجول!
قبل مااعشق فيك واغْـرَمْ

من عشقتك و دار حول
ألف مره أمشي وادْعَمْ!

ما فتـَنـِّي لون و طول
ما فتـَنـِّي كان أعظمْ

حالي بصعود و نزول
مرّه أفرح و عـَشره أَغـْتمْ

خَلـْق ربّي في ذهول!
حالي أصبح والله يصدِمْ

قلت لك شوف العذول
من لسانه بس أبـَسْلمْ





قبل يجي يوم الفلول
اغتنمها فرصه.. واغْـنمْ

بقلبي و فكري و هذول
لك.. ترى غيرك مايـِحلـَمْ

يالله بس أي شي قول
لو تأشر لي أنا اْفهمْ


يعني معقوله خجول؟
مرتبط؟ أو غير مـِهتمْ؟!!







____________
* قـَبول: تلفظ بالجيم القاهرية وليس بالقاف! و تعني "مجبل" باللغة الضادية الخربوطية!
* مبسم: و تعني ابتسامة مغموتة و ليس فم! هم باللغة الضادية الخربوطية إياها!

ملاحظة: طوفوا الكسور وخل عنكم القصور!
و بحضوركم يتم الفرح و السرور

هناك 23 تعليقًا:

terkwaz يقول...

امتحطـّمْ=قريتها متحلطم :))...


عوده لموضوعنا الصجي...

المسافات توجد اينما ذهبت
ولكن عليه ان يبادر الى قطعها
ليزول الجمود

حتى لا يصبح كسر الجليد فيها صعبا الى درجه الاستحاله....

اخيره..
ليش لي دوم ما تزول
بسمتك؟... اللهُ أعلمْ...

ايه والله ..الله اعلم :)

صح لسانج طول ما اقرى وانا اتبسم ...

غير معرف يقول...

صح لسانج

كلمات سهلة ممتنعة
ومعانيها جميلة

BornConfuzed يقول...

"كل ماْبتكلـّم وآقول
تبتسـِم.. و زود آتلعثمْ

شوف لي لقلبي حلول
ملّ من زود ما تـَحلـّم"

صح لسانج!

Interesting blog =)ْ

ضـاد يقول...

-terkwaz-

ههههه لا يمعوده نخاف نتحلطم اليوم p;

صح بدنج وعسى دوم التبسـّم


(:)

ضـاد يقول...

-مُحَسّدْ-

صح بدنك


(:)

ضـاد يقول...

-BornConfuzed-

حياج الله بتسيورتج الاولى
الحمدلله انها لقت استحسانج



و صح بدنج
(:)

بنت أحمد يقول...

هههههه تفسيرك للكلمات خلاني أفطس ضحك ونسيت صلب القضية

فاضريت اقراها مرة ثانية

المووهم مااقدر اقول إلا أن الحياة صعبة وستظل كذلك

وإن قد تكون حلوة

سلمت يداك ودام عطاؤك

ضـاد يقول...

حيّ الله -بنت أحمد-


هاهاهاها عسى دوم الضحكه ضحكتيني معاج

صحيح كلامج وعساج سالمه
ولانقطع حسّج أبوي


(:)

عثماني يقول...

يا عيني

:)

صح السانج

ضـاد يقول...

-عثماني-

شفت شلون! صح بدنك


:)

MakintoshQ8 يقول...

Mashala 9a7 lsanich
o 76et ur blog in my favorites

tqably mrory

ضـاد يقول...

-Makintosh-


صح بدنج وترى لي الشرف


:$

Unknown يقول...

اول مرة اشوف غزل نسائي بهالجمال

عجيب :)

يا بخته :P

ضـاد يقول...

- Mishari -

هههههه ترى اصدق !!

اشكرك و محد يابخته غيري انا والله

:)

Sn3a يقول...

صح لسانج


من عشقتك و دار حول
ألف مره أمشي وادْعَمْ!


هذي ضحكتني

ضـاد يقول...

-Sn3a-

عسى دوم هالضحكه
وصح بدنج

(:)

تراب الكويت يقول...

نيالوو ;)

احلى شي البساطة
سيدا الاحساس يدش القلب ويعشعش !!

ادري اني مقصرة
وقلبج كبير

فورجيف مي سويتي

صح لسانج
:)))

ضـاد يقول...

-تراب الكويت-


افا عليج بس واصله ولا منج قصور يالطيبه

عشتي وصح بدنج


(:)

Fskra يقول...

الغاليه :)

عيدج مبارك :)

ضـاد يقول...

-fskra-

من العايدين والفايزين بإذن الله يالشيخه و عسى حالكم الخير ياربي

غير معرف يقول...

عيدج مبارك

وايامج سعيدة

ضـاد يقول...

-محسد-

عساك من العايدين والفايزين ان شا الله


:)

Unknown يقول...

يه يه يه

هذا واسمحيلي اقولج يسمونه حمااار

اللى احد يكتب فيه هالحجي ولا يحس

:))